مدرسة جرافيك مان  

ملحقات تصميم


خلفيات الاستوديوهات الدعايه والاعلان و الطباعة دورة فوتوشوب الاستوديوهات دورة سويش ماكس دورة مونتاج الفيديو تحميل خلفيات فيديو خلفيات فوتوشوب psd جرافيك مان
الانتقال للخلف   مدرسة جرافيك مان > تعليم الفوتوشوب > ملحقات فوتوشوب > فلاتر الفوتوشوب / Filters

الملاحظات

فلاتر الفوتوشوب / Filters تنزيل فلاتر الفوتوشوب - ملحقات فوتوشوب - الفلاتر المضافه في الفوتوشوب - تحميل فلاتر الفوتوشوب - فوتوشوب فيلترز filter's for photoshop ، فلاتر ، مرفقات ، plugins


فلتر انعكاس الماء , فلتر عمل تأثير ماء البحر مدرسة جرافيك مان

تنزيل فلاتر الفوتوشوب - ملحقات فوتوشوب - الفلاتر المضافه في الفوتوشوب - تحميل فلاتر الفوتوشوب - فوتوشوب فيلترز filter's for photoshop ، فلاتر ، مرفقات ، plugins


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2018, 06:01 PM   #392
غٌرام المحبين
طالب متفوق

الإقامة :  في قلؤب المحبين
هواياتي :  طموح مصمم
غٌرام المحبين على طريق التميز
غٌرام المحبين غير متواجد حالياً
افتراضي

حين يتبادر إلى ذهني المثل القائل : الحاجة أم الإختراع، أتساءل عن حالنا في العالم العربي والإسلامي: لماذا لا نحتاج الشئ إلا عندما يخترعه الآخرون ونستورده منهم ؟..غرامؤؤ

  رد مع اقتباس
قديم 14-05-2018, 02:54 PM   #394
mas11112
طالب مجتهد
افتراضي

جميل جدا

  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2018, 05:37 PM   #396
ahmed elbostany
طالب متفوق
افتراضي

بارك الله فيك

  رد مع اقتباس
قديم 02-06-2018, 09:41 AM   #398
ابراهيم عمران
طالب نشيط
افتراضي

شكراااااااااااااا

  رد مع اقتباس
قديم 17-09-2018, 03:02 PM   #401
لهفة ريد
طالب مجتهد
افتراضي

فلتر في غاية الروعة دمتم بخير

  رد مع اقتباس
قديم 21-09-2018, 06:57 PM   #403
دعاء محمد فارس
مخالف للقوانين
افتراضي

روععععععه



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
,


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
new notificatio by جرافيك مان
جميع الحقوق لمدرسة جرافيك مان
اعلانات جرافيك مان
Google