اصدار نسخه microsoft-windows-10

اصدار نسخه ويندوز 10 من مايكروسوفت قد تحديد موعد إطلاق ويندوز 10 لتصل في فصل الصيف.

 



 

microsoft windows 10 اصدار نسخه microsoft windows 10
microsoft windows 10


أعلن صانع البرمجيات الاثنين أنه سيبدأ تقديم احدث البرامج لأجهزة السلطة وأقراص كما ترقية مجانية في يوليو-تموز 29. ويندوز 10 جوال، برنامج رفيق الشركة تهدف إلى الهواتف الذكية السلطة، ومن المتوقع أن يصل في وقت لاحق هذا العام. ويندوز 10 تكون حرة للمستخدمين الذين اشتروا جهاز كمبيوتر في السنوات الست الماضية أو نحو ذلك، والمدعوم من ويندوز 7 أو في وقت لاحق، أو أقراص بنظام التشغيل Windows 8.1.

ويندوز 10 يصادف التكرار التالي من واحدة من القطع في العالم الأكثر انتشارا من البرامج. القوى نظام التشغيل مايكروسوفت غالبية أجهزة الكمبيوتر والأعمال الشخصية باعتبارها العمود الفقري للعديد من الشركات العالمية. على الرغم من هيمنتها والنقاد مايكروسوفت رؤية الشركة ومنتجاتها باعتبارها تيتان التكنولوجيا في الانخفاض، والهواتف المحمولة والمنافسة، والبرمجيات أرخص قد يتلاشى في ويندوز. هدف الشركة مع ويندوز 10 على حد سواء لإصلاح الأضرار التي لحقت من قبل المستهلكين سوء تلقت ويندوز 8 وإقناع التي الارتقاء يستحق الوقت والجهد.



شائعات سرت في الأصل حول موعد الافراج يوليو لنظام التشغيل Windows 10 مرة أخرى في ابريل نيسان عندما ناقشت ليزا سو، رئيس انتل AMD، الجدول الزمني في مؤتمر عبر الهاتف. ظلت مايكروسوفت معظمهم ماما، ومع ذلك، وتجنب بحياء مناقشة موعد اطلاق حتى خلال مؤتمر مطوريها في ابريل نيسان. أصبح بعض مراقبي الصناعة المعنية البرنامج قد لا يكون جاهزا في الوقت المناسب.

ولم تكشف مايكروسوفت عندما يبدأ صناع الكمبيوتر بيع أجهزة الكمبيوتر محملة مسبقا مع نظام التشغيل Windows 10 أو عند تجار التجزئة ستبيع التراخيص الفردية في حال لم تكن مؤهلا للحصول على ترقية مجانية أو يرغبون في بناء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. ومع ذلك، أشار تسرب من متاجر التجزئة على الانترنت رومنسيه يوم السبت ان صانعي PC سيحصل البرنامج أغسطس 31. كما تسربت رومنسيه لقطات كاشفا عن أن البرامج التي تباع من تلقاء نفسها سيكلف صانعي الأجهزة 109 $، في حين سيتم تشغيل النسخة المهنية 149 $، وفقا ل القوائم، التي رصدت لأول مرة زدنيت.

، وقد كان لمايكروسوفت من خلال برنامج ويندوز من الداخل، والذي يتيح للمستخدمين حريصة وقع لتلقي الإصدارات مطور البرمجيات في التقدم أكثر شفافية مع ويندوز 10 من الإصدارات السابقة. منذ الكشف عنها في سبتمبر، لقد شاهد المستخدمين المهتمين تطور البرمجيات مباشرة. بعض التغييرات الرئيسية حققت مايكروسوفت تشمل زر ابدأ تجديده وإزالة واجهة التي تركز على قرص التي لا تحظى بشعبية من ويندوز 8. وهناك أيضا متصفح جديد، الحافة، لتحل محل إنترنت إكسبلورر منذ عقود، فضلا عن نسخة أكثر قوة من Cortana، تمكين صوت مساعد مايكروسوفت البرمجيات الرقمية.

الجانب الأكثر أهمية من ويندوز 10، ومع ذلك، هو فلسفة الشركة المحرك له: واحد ويندوز لحكم عليهم جميعا.

تبقى مايكروسوفت أكبر شركة للبرمجيات في العالم مع ويندوز يعمل على أكثر من 90٪ من أجهزة الكمبيوتر في العالم، وفقا لNetMarketShare. ولكن الشركة كانت بداية متأخرة على الهواتف الذكية وكافح للحفاظ على برامجها ذات الصلة في حين ركز المطورين على نظام أبل دائرة الرقابة الداخلية المحمول التشغيل جوجل الروبوت والشبكة ككل. وكانت أجهزة الكمبيوتر المبيعات أيضا في تراجع مستمر.

مع ويندوز 10، ومايكروسوفت اتخاذ مقامرة كبيرة بأن برنامجها ويندوز يمكن أن قوة شبكة من الأجهزة، وجذب عملاء امتلاك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية جميع مدعوم من برنامج شركة واحدة. انها مقامرة وهذا ما عملت لأبل، والتي تعتبر جيدة للعمل بشكل جيد مع بعضها البعض فون، لاب توب وأجهزة ماكينتوش.

وقد أكد كبار المسؤولين في مايكروسوفت، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة ساتيا Nadella، على أهمية التفكير من ويندوز ومايكروسوفت البرمجيات والخدمات، وليس المنتجات التي نشتريها. لقد بدأت الشركة بالفعل تطبيق هذا النموذج على لبرمجيات المكتب والتي تشمل برامج مثل Word و Excel و Outlook. مايكروسوفت متوفر الآن تقدم على أنها خدمة الاشتراك، ودعا مكتب 365، بدلا من بيع الأقراص الفردية للعملاء بسعر ثابت لمرة واحدة.

والشركة لم يقل ما إذا كان سيكون هناك أي وقت مضى ويندوز 11، أو نسخة من ويندوز ونحن المستهلكين دفع ثمن مثل النشرات الماضي. “، ميزات وفوائد جديدة لفترة طويلة، منذ وقت طويل”، وقال سيكون للمستخدمين الذين لتحديث ويندوز 8 الحصول على جو بيلفيوري، نائب رئيس شركة مايكروسوفت من أنظمة التشغيل، وقال في البناء في وقت سابق من هذا الشهر.

على الرغم من أنه لا يزال يجعل معظم أموالها بيع البرمجيات التقليدي للشركات، أسرع تقسيم الأعمال المتنامية مايكروسوفت هو مجموعة الخدمات السحابية، والتي هي على الطريق الصحيح لجعل 6300000000 $ في المبيعات هذا العام. Nadella، الذي أشرف على سحابة مايكروسوفت الأعمال قبل تولي دور الرئيس التنفيذي في فبراير 2013، ويأمل أن يرى المبيعات السنوية هناك تنمو إلى 20 مليار دولار على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

بحلول عام 2018، وتأمل مايكروسوفت أن يكون أكثر من 1 مليار جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 10. هذا الطموح، ولا سيما بالنظر إطلاق مايكروسوفت السابق، ويندوز 8 التي وصلت في عام 2012، سلطات أقل من 15٪ من أجهزة الكمبيوتر في العالم.

 

 

Microsoft has set a release date for Windows 10 to arrive in the summer.

The software maker announced Monday that it will begin offering its newest software to power PCs and tablets as a free upgrade on July 29. Windows 10 Mobile, the company’s companion software designed to power smartphones, is expected to arrive later this year. Windows 10 will be free for users who have bought a computer in the past six years or so, powered by Windows 7 or later, or tablets running Windows 8.1.

Windows 10 marks the next iteration of the one of the world’s most ubiquitous pieces of software. Microsoft’s operating system powers a majority of personal computers and acts as the backbone of many of the world’s businesses. Despite its dominance, Microsoft critics see the company and its products as a tech titan in decline, as mobile phones and competing, cheaper software have chipped away at Windows. The company’s goal with Windows 10 is both to repair the damage done by the ill-received Windows 8 and convince consumers that upgrading is worth the time and effort.

Rumors originally swirled around a July release date for Windows 10 back in April when Lisa Su, head of chipmaker AMD, discussed the timeline on a conference call. Microsoft has mostly remained mum, however, coyly avoiding discussion of a launch date even during its developer conference in April. Some industry watchers became concerned the software may not be ready in time.

Microsoft has not disclosed when computer makers will begin selling PCs pre-loaded with Windows 10 or when retailers will sell individual licenses in the event you are not eligible for a free upgrade or wish to build your own computers. However, a leak from online retailer Newegg on Saturday indicated that PC makers would receive the software August 31. Newegg also leaked screenshots revealing that the software sold on its own would cost hardware makers $109, while the Professional version will run $149, according to the listings, which were first spotted by ZDNet.

Through its Windows Insider program, which lets eager users sign up to receive developer versions of the software-in-progress, Microsoft has been more transparent with Windows 10 than previous releases. Since its unveiling in September, interested users have watched the software’s evolution firsthand. Some of the key changes Microsoft has made include a revamped Start button and the removal the unpopular tablet-focused interface of Windows 8. There’s also a new browser, Edge, to replace the decades-old Internet Explorer, as well as a more robust version of Cortana, Microsoft’s voice-enabled digital software assistant.

The most important aspect of Windows 10, however, is the company’s philosophy powering it: one Windows to rule them all.

Microsoft remains the world’s largest software maker with Windows running on more than 90 percent of the world’s computers, according to NetMarketShare. But the company had a late start on smartphones and has struggled to keep its software relevant while developers focused on Apple’s iOS mobile operating system, Google’s Android and the Web at large. PCs sales have also been on a steady decline.

With Windows 10, Microsoft is making a big gamble that its Windows software can power a web of devices, attracting customers to own computers, tablets and smartphones all powered by one company’s software. It’s a gamble that’s worked for Apple, whose iPhones, iPads and Macs are well regarded for working well with one another.

Microsoft executives, including CEO Satya Nadella, have stressed the importance of thinking of Windows and Microsoft software as services, not products we buy. The company’s already begun applying this model to its Office software suite, which includes programs like Word, Excel and Outlook. Microsoft now available offers it as subscription service, called Office 365, instead of selling individual disks to customers at a one-time flat rate.

The company has not yet said if there will ever be a Windows 11, or a version of Windows we consumers will pay for like past releases. Users who update to Windows 8 will get “new features and benefits for a long, long time,” said Joe Belfiore, Microsoft’s vice president of operating systems, said at Build earlier this month.

Though it still makes most of its money selling its traditional software to businesses, Microsoft’s fastest growing business division is its cloud services group, which is on track to make $6.3 billion in sales this year. Nadella, who oversaw Microsoft’s cloud business before assuming the role of chief executive in February 2013, hopes to see annual sales there grow to $20 billion over the next three years.

By 2018, Microsoft hopes to have more than 1 billion devices running Windows 10. That’s ambitious, particularly considering Microsoft’s previous release, Windows 8 which arrived in 2012, powers less than 15 percent of the world’s computers.

تعليق واحد

  1. Really looking forward to read more. Really Cool.

اترك تعليقاً