بنت حريفه تحرج “بالوتيلي” وتمرر الكره بين قدميه

إهانة كرويه تعرض لها النجم الإيطالي “ماريو بالوتيلي” ، مهاجم نادي نيس الفرنسي حين قام بتحدي بنت تمتلك مهارة رائعة ولديها القدرة على مداعبة الكرة بطريقة مميزة.

بنت حريفه تحرج بالوتيلي وتمرر الكره بين قدميه بنت حريفه تحرج بالوتيلي وتمرر الكره بين قدميه
بنت حريفه تحرج بالوتيلي وتمرر الكره بين قدميه

 




 

 


 

انتشر الفيديو لبالوتيلي على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتحدى الفتاة و التي مررت الكره من بين اقدامه بمهارة رائعة بعد مراوغه ولا احسن لاعب كره في العالم ، وسط ضحكات الحضور بما فيهم بالوتيلي نفسه .

ماريو بالوتيلي بارواه، لاعب كرة قدم إيطالي من أصل غاني يلعب حاليًا مع نادي نيس بعد أن انتقل في موسم الانتقالات الصيفية في يونيو2016 من نادي ليفربول وقد لعب سابقًا في صفوف نادي ليفربول ومانشستر سيتي واي سي ميلان.

ولد بالوتيلي في باليرمو في جزيرة صقلية الإيطالية عام 1990، واسمه الحقيقي هو ماريو بارواه من أبوين مهاجرين غانيين. ومنذ ولادته تبين إصابته بمرض في الأمعاء كاد أن يودي بحياته مما اضطر والده الذهاب بالعائلة إلى مدينة بريشيا الصناعية ليجد له عملا أفضل لتوفير حياة كريمة لعائلته وأولاده الأربعة. لكن وبعد إجراء عدد من العمليات الجراحية لماريو أصبحت ظروف الحياة أصعب مما جعل العائلة تلجأ لمراكز الخدمات الاجتماعية.

قبل أن يتم السنة الثالثة من عمره تم إرساله إلى عائلة إيطالية لرعايته لمدة سنة. لكنه بقي معها حتى اليوم ويعتبر ماريو أن فرانشسكو وسيلفيا بالوتيللي هما والداه الحقيقيان وغير اسم عائلته تيمناً بعائلته الجديدة على الرغم من عدم تبنيه رسمياً حتى اللحظة.

يعتبر ماريو أن والديه الأصليين تخليا عنه والآن يريدانه فقط لأنه أصبح مشهوراً. لكن يقول والداه إنهما لطالما أرادا استعادته. ويقول والده توماس بارواه “إدعى ماريو أننا تخلينا عنه عند ولادته في المستشفى وإننا كنا نضربه في صغره كلاهما أمران غير صحيحين! فماريو هو أول ولد ذكر في العائلة ونحن كنا نحاول دائماً أن نوفر له حياة أفضل ولطالما وددنا استرجاعه لكنه لم يكن يقبل وأعتقد أن والديه بالتبني زرعا بعض الأفكار في رأسه”.

المصدر: ويكيبيديا

اترك تعليقاً