تحميل فيلم KUCH KUCH LOCHA HAI

تحميل فيلم KUCH KUCH LOCHA HAI ساني ليون

Sunny Leone



 

Kuch Kuch Locha Hai فيلم تحميل فيلم KUCH KUCH LOCHA HAI
Kuch Kuch Locha Hai فيلم

ساني ليون، هي ممثلة هندو-كندية وأمريكية، عارضة أزياء، سيدة أعمال وممثلة إباحية سابقة. لُقبت بـ دلوعة العام في عام 2003 من قبل المجلة الرجالية “Penthouse”

الإصدار الأخير من ساني ليون وفيلم رام كابور كوتش كوتش Locha هاي جمع روبية. 2.30 مليار روبية صاف في ثلاثة أيام، وأنه يبدو أن النضال في الأيام القادمة أيضا. الفيلم جمع روبية فقط. 75 كهس في يوم الافتتاح وروبية. 80 كهس في اليوم الثاني وروبية. 75 كهس في اليوم الثالث. ميزانية الفيلم الكلية روبية. 15 كرور وهناك صعوبة لاسترداد ميزانية الفيلم. كوتش كوتش Locha هاي لا يمكن أي تحسن في الأحد وجمع روبية فقط. 1 مليار روبية (تقريبا). الفيلم جمع روبية. 2.25 مليار روبية في نهاية الأسبوع الأول.



فيلم كوتش كوتش Locha هاي إخراج Devang دولاكيا أثرت في الغالب إلى نفس الفيلم الافراج عن الوقت PIKU وفيلم كبير أكشاي كومار الآخرين جبار هو العودة لذلك فشل تماما في شباك التذاكر، وأنها يمكن أن جمع روبية. 5-7 كرور دخل مدى الحياة.

لإصدار الأخير من ساني ليون وفيلم رام كابور كوتش كوتش Locha هاي جمع روبية. 2.30 مليار روبية صاف في ثلاثة أيام، وأنه يبدو أن النضال في الأيام القادمة أيضا. الفيلم جمع روبية فقط. 75 كهس في يوم الافتتاح وروبية. 80 كهس في اليوم الثاني وروبية. 75 كهس في اليوم الثالث. ميزانية الفيلم الكلية روبية. 15 كرور وهناك صعوبة لاسترداد ميزانية الفيلم. كوتش كوتش Locha هاي لا يمكن أي تحسن في الأحد وجمع روبية فقط. 1 مليار روبية (تقريبا). الفيلم جمع روبية. 2.25 مليار روبية في نهاية الأسبوع الأول.

اترك تعليقاً