ترجمة اغنيه despacito التي شغلت العالم

بالفيديو ترجمة اغنيه despacito التي شغلت العالم

 





Despacito ترجمة اغنيه despacito التي شغلت العالم
ترجمه اغنيه Despacito

 

تحولت أغنية البورتروكية ” despacito”، إلى واحدة من أشهر الأغاني العالمية في الوقت الحالي حتى أنه قيل إنها ثاني أشهر أغنية بعد “ماكرينا”، وبخاصة بعدما لاقت رواجا ليس فقط في العالم الغربي وإنما استطاعت أن تخترق آذان وعقول العرب، وأصبحت الأغنية الأكثر بحثا منهم على محركات البحث.

وفي العالم العربي، لم يبحث الجمهور عن الأغنية فقط، وإنما كذلك عن معنى كلمات هذه الأغنية، وبخاصة بعدما أنتجت منها نسخة أدي جزء منها باللغة العربية، وسنتعرف خلال السطور القادمة على معاني كلمات هذه الأغنية.



 

 

ترجمه اغنيه ديسباسيتو2 ترجمة اغنيه despacito التي شغلت العالم
ترجمه اغنيه ديسباسيتو

 

 

وتبين من ترجمة كلمات الأغنية أن الكلمة الإسبانية “despacito”، تعني “ببطء”، وتقول كلمات الأغنية التي يغنيها كل من المغني البورتوريكي لويس فونسي ودادي يانكي وجستن بيبر، ” نعم، أنت تعلم أنني كنت أنظر إليك منذ فترة، لا بد أن أرقص معك اليوم، رأيت أن عيناك تنادياني بالفعل، أريني الطريق الذي سأسلكه، أنت أنت المغناطيس وأنا المعدن، سأقترب وسنضع خطة معك، بمجرد التفكير بالأمر، تتسارع نبضات قلب، “.

وتضيف الأغنية “، اسمحوا لي أن أقول لك أشياء في أذنه، أن نتذكر إذا لم تكن معي ببطء، أريد أن أقبلك ببطء، التوقيع على جدران المتاهة بك، وتجعل جسمك مخطوطة كاملة أريد أن أرى بك الرقص الشعر، وتريد أن تكون وتيرة الخاصة.

 

 

ترجمه اغنيه ديسباسيتو ترجمة اغنيه despacito التي شغلت العالم
ترجمه اغنيه ديسباسيتو

 

 

إذا كنت تسأل قبلة، وتأتي، وإعطائها لي، وأنا أعلم أنك تفكر، وأغتنم الوقت في محاولة، مامي، وهذا هو البذل والعطاء، كنت أعلم أنه يجعل قلبك معي “بام بام”، أنت تعرف تتطلع أن الطفل لبلادي “بام بام”، تعال اختباري الفم لنرى كيف أعرف، تريد، تريد، أريد أن أرى كم أحبك سيكون، ليس لدى أي عجلة من أمره، أريد أن تعطيني رحلة”.

“بدأنا ببطء، ثم البرية، خطوة خطوة لينه، ونحن في طريقنا لصق شيئا فشيئا، عند تقبيلي مع تلك المهارة، أعتقد أنك الخبث بدقة، خطوة خطوة لينة، ونحن في طريقنا لصق شيئا فشيئا، وهو أن الجمال هو لغز، لكن لتركيبها حصلت على قطعة، هنا لا بد لي من جانب، ويسمع ببطء”.

اسمحوا لي أن أقول لك أشياء في أذنه.. أن نتذكر إذا لم تكن معي.. ببطء…. التوقيع على جدران المتاهة بك.. وتجعل جسمك مخطوطة كاملة (فوق، فوق، فوق) أريد أن أرى بك الرقص الشعر، وتريد أن تكون وتيرة الخاصة.. ببطء.. هذا هو ما نفعله في بورتوريكو…. خطوة خطوة لينة

ونحن في طريقنا لصق شيئا فشيئا.. إن كنت تعلم أن فمي الأماكن المفضلة لديك.. خطوة خطوة لينة.. ونحن في طريقنا لصق شيئا فشيئا.. لتسبب لك تصرخ وينسى اسمك.. ببطء”.

حذفنا بعض كلمات الأغنية نظرا لأنها تحتوى علي مغزى إباحي.

 

 

حاجه تكسف بصراحه وكلنا فاكرين الاغنيه عكس كده

اترك تعليقاً