صور الفنانه “تينا زبيدي” بعد تحولها الى رجل

غريبه هي صور الفنانه “تينا زبيدي” بعد تحولها الى رجل التي اثارت الراي العام على وسائل التواصل الاجتماعي

تينا زبيدي صور الفنانه تينا زبيدي بعد تحولها الى رجل
تينا زبيدي

أصابت الفنانة اللبنانية تينا زبيدي، جمهورها ومتابعيها، بصدمة لم يتوقعها أحد، بعدما أعلنت، منذ أيام، تحولها لرجل.
وازدادت آثار هذه الصدمة، بعدما نشرت صورتها وهي مرتدية ملابس رجالية وشعرها قصير ولها شارب ولحية، وعلقت عليها قائلة: “المغنية تينا زبيدي تنشر صورتها وتعترف بتحوّلها إلى رجل”.
وتحولت هذه الصورة لحديث الجميع، على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الجمهور اعتاد منها على ابتكار طرق غير تقليدية في الدعاية لأعمالها.
وانقسم الجمهور حول هذه الصورة ما بين رافض لتصرفاتها، وما بين معجب بجرأتها وشجاعتها سواء تحولت لرجل أم لا؟



بعدما ضج الاعلام العربي والشرق اوسطي بقضية تحوّل زوجتي المغنية اللبنانية تينا زبيدي الى رجل وكانت اغلب الوكالات الاعلامية عنونت ان تينا زبيدي صدمت العالم، وحيث ان الاسئلة المطروحة في الاعلام كانت “ما سبب تحوّل المغنية تينا زبيدي الى رجل؟ وما سبب صمتها حتى الان؟” والسؤال الاخر المطروح “ما هو موقف زوجها الشاعر انيس زبيدي؟ أي موقفي”.. أجيب قائلاً:
انا مؤسس مجلس الشعراء اللبناني الشاعر انيس زبيدي وانا بكامل قواي العقلية اقرّ واعترف بأنّه يشرّفني ان تتحوّل زوجتي المغنية اللبنانية تينا زبيدي من انثى الى رجل، لأنني على علم بسبب وخلفية تحوّلها..
اما بالنسبة للمتحوّل ربيع زبيدي أي تينا زبيدي سابقاً…
أعدكم بأن “ربيع زبيدي” أي المغنية تينا زبيدي ستظهر في الساعات القليلة المقبلة في اوّل فيديو لها لتكشف لكم لغز تحوّلها لرجل وكل الاسباب والخلفيات لتبقى شفافة وصادقة معكم كما عوّدتكم..

تينا زبيدي 1 صور الفنانه تينا زبيدي بعد تحولها الى رجل
تينا زبيدي
33 فيديو كليب صور الفنانه تينا زبيدي بعد تحولها الى رجل
تينا زبيدي
فيديو كليب22 صور الفنانه تينا زبيدي بعد تحولها الى رجل
تينا زبيدي

 



 

 

يتعب المشاهير في العالم العربي للمحافظة على شبابهم ومظهرهم، ولتحقيق هذه الرغبة غالباً ما يلجأون إلى عمليات التجميل للتخلص من التجاعيد التي تنط الى وجوههم مع التقدم في العمر، إلاّ أن الكثير منهم تعودوا على تغيير شكلهم باستمرار، الشيء الذي أدى الى تغيير ملامحهم، التي تشوهت بسبب هذه العمليات، فسقط المشاهير ضحية لعمليات التجميل.
ولكن هناك من كان يناهض دائما دفاعا عن الجمال الطبيعي التي اشتهرت به المرأة العربية, من تلك النساء, الفنانة تينا زبيدي زوجة الشاعر انيس زبيدي, فما حقيقة ما حدث معها؟
فمؤخرا, انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة تينا زبيدي تظهر وجهها مشوهًا, وبدت عليه علامات الورم والازرقاق, وقيل ان السبب هو عملية تجميل قامت بها تينا وباءت بالفشل.
والملفت ان الشاعر وزوجته اللذين اشتهرا بنشاطهما عبر صفحاتهما الخاصة على موقع فيسبوك, قد غابا في الفترة الأخيرة عن السمع, عن غير عوايدهما. فهل صحيح ان تينا تشوّهت؟ ام انهما يحضران الى خضة جديدة كما عودونا..

تينا زبيدي 3 صور الفنانه تينا زبيدي بعد تحولها الى رجل
تينا زبيدي

العرب نيوز ( مكتب – سدني ) بقلم الزميل بادرو الحجة – انيس زبيدي زوج الفنانة تينا – قريبا يعلن انه سيكشف وبالادلة عن ضغوطات تعرضت لها تينا زبيدي –
من هي الفنانة زبيدي يعرف عنها الزميل الحجة ” جمال، اخلاق، مستوى علمي، وصوت جميل “… هذه الكلمات القليلة كافية للتعريف عن تينا زبيدي والتي شقت طريقها برفقة زوجها مؤسس مجلس الشعراء انيس زبيدي الذي يكتب ويلحن لها ويدير اعمالها.

تينا زبيدي 5 صور الفنانه تينا زبيدي بعد تحولها الى رجل
تينا زبيدي

تينا زبيدي تحضر لالبوم غنائي سيصدر قريبا ويتضمن اكثر من 15 اغنية كلمات والحان الشاعر انيس زبيدي وقد صدر منه أغنية “ورا الجيش اللبناني” وفيديو كليب اغنية “صديقي السعدان”، وبعد الانتقادات الكبيرة التي طالت هذا الثنائي الناجح وبعد ضياع محبي تينا زبيدي في ما اذا كانت مستمرة كمغنية اطفال ام انها انتقلت بالغناء لعالم الكبار، خصصا الاعلامي بادرو الحجة “صديق العمر المخلص” بحسب تعبيرهما الصحافة الاوسترالية بالاعلان عن نشاط تينا زبيدي المستقبلي القريب وعن الاوراق التي ستقلب الطاولة رأسا على عقب بعد ان يكشفاها وقال الشاعر انيس زبيدي: “اولا ابلغ متتبعي تينا زبيدي ان تينا زبيدي كانت وستبقى مغنية اطفال بالدرجة الاولى وحب الاطفال لها لا يقل عن حبها لهم ولكن كونها تتمتع بمؤهلات الغناء من كل الالوان قررت ان تطعم مسيرتها الفنية المستمرة بها في مجال الاطفال بعدد من الاغاني الثمينة بمضمونها وشكلها كأغنية الجيش “ورا الجيش اللبناني” واغنية “لا تضربني يا بيّي” والتي صورتها فيديو كليب وستبصر النور قريبا، وبين يوم واخر سيصدر اغاني ستكون مواضيعها بمثابة مفاجأة ايجابية.”
وعن الانتقادات التي تعرض لها هو وتينا زبيدي قال: “لن ينام لاسبوع من وجع ضميره كل من انتقد مسيرة تينا زبيدي الراقية ومسيرتي بعد قيامنا قريبا بالردود المناسبة وتوضيح الصورة للرأي العام عن الظلم الذي تعرضنا له في خضم كفاحنا للفوز في وجه الفن الرخيص. واهم ما نخصص به مجلتكم الموقرة هو اننا سنكشف في الوقت المناسب القريب جدا بالاسماء وبالوثائق المدمغة والادلة عن الضغوطات الكبيرة التي تعرضت تينا زبيدي لها لثنيها عن الاستمرار بمسيرتها الفنية وسنضع الحقائق بيد الاعلام العربي والرأي العام ليكون لهما الحكم المناسب والذي نقبل به. وهذه صوزة من الكليب الجديد لاغنية (فيك تزمر هيك).

 

 

تينا زبيدي تتحول الى رجل صور الفنانه تينا زبيدي بعد تحولها الى رجل
تينا زبيدي تتحول الى رجل

اترك تعليقاً