حقيقه مقطع رقص آيات عرابي

مقطع رقص ايات عرابي يشعل الفيس بوك وتويتر ، ماهي حقيقه مقطع الرقص الذي عرضه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر و اثار ضجه كبيره بسبب ان ايات عرابي اخوانيه ارهابيه شهيره

 





 

رقص ايات عرابي حقيقه مقطع رقص آيات عرابي

رقص ايات عرابي



 

تداول رواد موقعي التواصل الاجتماعي ، الفيس بوك و تويتر ، مقطع فيديو لسيده زعموا أنها آيات عرابي -المعروفة بانتماءها لجماعة الإخوان المسلمين – وكانت ترقص بشكل مبتذل خلال المقطع الذي لم يتعد 3 دقائق.

وانتشر المقطع بشكل كبير، وبدأ العديد من النشطاء عبر موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، يهاجمون “عرابي” وينعتوها بألفاظ مشينة، مشيرين إلى أنها تنافق الجميع بدافعها عن الإسلام والإخوان وفي الوقت ذاته يتم تسريب فيديو لها وهي ترقص بملابس خادشة للحياء.

وهاجم العديد من المصريين السياسية التي تعيش حاليًا خارج مصر ما بين قطر وتركيا، وقال أحدهم: “أدي الإخوان وأشكالهم على حقيقتهم”، فيما قال آخر: “آيات عرابي معارضة على واحدة ونص”.

أما عن حقيقة الأمر، فبعد بحث لم يتعد الدقائق تبين أن السيدة التي ظهرت في الفيديو لم تكن السياسية المذكورة، وأن ما يربطها بـ”عرابي” هو مجرد شبه وليس أكثر من ذلك.

 

كما تبين أن السيدة التي ظهرت خلال الفيديو، فهي راقصة كندية تدعى “كاساندرا فوكس”، وبدأت الرقص في عام 2008، وتحترف الرقص الشرقي.

كما أنها حصدت العديد من الجوائز في هذا المجال، ومنها جائزة الفنانة الناشئة عام 2012، كما حصلت على جائزة ملكة الرقص الشرقي في “تكساس” بعدها بعامين، ولا تربطها أي صلة بالسياسية آيات عرابي.

اترك تعليقاً