ويندوز xp نسخه 2018 سوف يجعلك تقع في حبه

من بين اصدارات شركه ميكروسوفت للبرمجيات وانظمه التشغيل كان اصدار ويندوز xp او Experience

اذا ماهو نظام تشغيل ويندوز xp :

ويندوز إكس بي هوَ نظام تشغيل للحاسبات الشخصيّة من إنتاجِ وتطوير مايكروسوفت وينتمي لعائلة أنظمة ويندوز NT. صَدَر هذا النِظام للمصانِع في 24 أغسطس 2001 وصَدر في محالِ بيع التجزِئة في 25 أكتوبر من نفس العام.



ما معنى windows xp :

كلمة “XP” هي اختصار لكلمة “Experience” والتي معناها الخبرة أو التجربة، والمقصود منها أن نظام Windows XP سيقدم خبرات وتجارب وخدمات غنية ومتعددة لاستخدام الحاسوب.

 

windows xp 2018 ويندوز xp نسخه 2018 سوف يجعلك تقع في حبه
windows xp 2018 edition

 



كانت طفره كبيره عند الاعلان عن اصدار هذا النظام منذ 17 سنه و اعتمد عليه الكثير من المستخدمين حول العالم
توقفت الشركة عن نظام الدعم نحو XP في عام 2014 ؛ برنامج التشغيل قيد الاستخدام من قبل آلاف المشغلين أو المستخدمين حتى الآن. وفقًا لأحدث تقارير NEWMARKETSHARE ، يحمل Windows XP نسبة كبيرة من 6.13 في المائة تشير إلى أنه يتم استخدامه في العديد من الشركات والصناعات حتى الآن. على الرغم من أن الجوانب القديمة لـ Windows XP لا تتوافق مع الميزات المتنوعة الخاصة بنوافذ Windows 10 ، ولكن ماذا لو تم إحياء Windows XP؟

لقد أضاء أحد صناع المحتوى على اليوتيوب في مجال التكنولوجيا ، Kamer Kaan Avdan ، نظرة خاطفة في أعيننا ، على الكيفية التي يجب أن يبدو بها نظام Windows XP في عام 2018.

 

 

 

قام Kamer Kaan Avdan ، وهو يوتيوبر تكنولوجي ، الذي قدم في وقت سابق مفهوم Android 9.0 و Windows 11 و iOS 12 ، بإعادة تجديد وعرض مفهوم Windows XP مع التعديلات والتقدمات التي تترك المتفرجين مدهشين بشكل مذهل.

 

يضع مفهوم إصدار 2018 من نظام التشغيل Windows XP العديد من البدائل ، مما يفسح المجال أمام التحسينات ، وفي الوقت نفسه ، الحفاظ على جوهر وأصالة إصدار Windows XP الأصلي من Microsoft. وعلى الرغم من ذلك ، فإن النسخة المنقحة تحافظ على لونها الأصلي ، ولكن العديد من البدائل التي تتقدم فيها ، قد أزلت ملامح رتيبة وعتيقة. تم استبدال الزوايا المستطيلة بزاوية منحنى رفيع. لقد أثر Windows 10 ،

 

هل تؤيد فكره اعاده طرح ويندوز xp بالتحديثات الاخيره مثل الفيديو ؟

اترك تعليقاً