موديل مدفع رمضان ثري دي C4D

اليوم معنا موديل جديد مجسم على برنامج السينما فور دي .. madfa ramadan

موديل مدفع رمضان ثري دي C4D لتصاميم الشهر الكريم عملنا لكم موديل جديد عباره عن مدفع الافطار الشهير وهو من مظاهر الفرح والسعاده بالنسبه للمصريين في شهر رمضان الكريم





الموديل تم تصميمه على برنامج Cinema 4D وتم على الريندر باستخدام كورونا ريندر Corona render

Cinema 4D Studio هو أفضل ما يقدمه MAXON لفناني 3D المحترفين. إذا كنت ترغب في إنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد متقدمة ولكنك بحاجة إلى يد المساعدة لضمان إنشاء رسومات مذهلة بسرعة وسهولة ، فهذا هو الخيار المناسب لك.

 





تتيح Cinema 4D للمصممين إنشاء نماذج رسومات ثلاثية الأبعاد معقدة وإضفاء الحيوية عليها. يمكن استخدام برنامج الرسومات ثلاثية الأبعاد بمرونة وله وظائف عديدة. هذا يجعل Cinema 4D أسهل في العمل على المصممين. بفضل أدوات الرسومات ثلاثية الأبعاد ، والأنسجة عالية الدقة ، والرسوم المتحركة المعقدة ، يتمتع هذا البرنامج بالمرونة لتبسيط عملية سير عمل الرسومات ثلاثية الأبعاد.

 

مدفع رمضان موديل مدفع رمضان ثري دي C4D
موديل مدفع الافطار مجسم لشهر رمضان المبارك

 

 

مدفع رمضان2 موديل مدفع رمضان ثري دي C4D
موديل مدفع الافطار مجسم لشهر رمضان المبارك

 

 

مدفع رمضان3 موديل مدفع رمضان ثري دي C4D
موديل مدفع الافطار مجسم لشهر رمضان المبارك

 

 

مدفع رمضان4 موديل مدفع رمضان ثري دي C4D
موديل مدفع الافطار مجسم لشهر رمضان المبارك

 

ما هو اصل مدفع رمضان ؟

مدفع رمضان، الذي نجده في عدد من البلدان الإسلامية، هو في الأصل تقليد مصري حقيقي، يعود إلى العصر الفاطمي (من القرن العاشر إلى القرن الثاني عشر). ويُحكى أن الخليفة كان قد تلقى مدفعا على سبيل الهدية، فقرر أن يجربه في الحال. ويشاء القدر أن تنطلق الطلقة الأولى في لحظة غروب الشمس، وبالصدفة في اليوم الأول من رمضان. ولم يكن سكان القاهرة قد سمعوا شيئا من ذلك القبيل، فرأوا في ذلك الذي رأوه إشارة من الله للطريقة التي يعلن بها موعد الافطار!

 

 

جاري رفع التصميم ان شاء الله مع ملحقاته من خامات خشبيه و معدنيه ..  خاصه ب كورونا ريندر

 

كل عام وانتم بخير

اترك تعليقاً