أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب

أغرب صور رياضيه تم التقاطها في الوقت المناسب  Perfection time Sports Photos

التوقيت هو كل شيء ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الرياضي. يمكن لنقرة الكاميرا في الوقت المناسب التقاط أي شيء من لحظات الكوارث إلى لحظات الكمال الرياضي المطلق. تم الكشف عن العمل الشاق الشاق الذي يقوم به هؤلاء الرياضيون والمخاطر المجنونة التي يتعرضون لها من خلال لقطة من أكثر أجزاء المللي ثانية ..



Sports Photos 1 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
صور رياضيه تم تصويرها في الوقت المناسب

تحقق من هذه المجموعة من اللقطات الرياضية المذهلة التي تم التقاطها أثناء العمل. بطريقة ما ، تمكن المصور من التقاط هؤلاء الرياضيين في بعض المواقف الأكثر حرجًا وإثارة للإعجاب.

 

 



 

Sports Photos 2 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
تمتد السباحه الحائزة على الميدالية الذهبية ، فيديريكا بيليجريني ، قبل حدثها في دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن. التقط المصور النجمة الإيطالية وهي تائهة وهي تستعد ذهنياً لسباقها. عانت بيليجريني من مشاكل القلق وتميل إلى الذعر قبل أو حتى أثناء سباقاتها. صور رياضيه تم تصويرها في الوقت المناسب

 

angry bull أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
ليس كل شخص لديه الشجاعة لركوب ثور غاضب مع النتيجة النهائية الحتمية المتمثلة في التخلص منه. كان على هذا الرجل أن يعرف أن هذا سيحدث لكن هذه الحقيقة لا تساعد في تليين هبوطه.

 

Sports Photos 3 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
صور رياضيه تم تصويرها في الوقت المناسب

 

Sports Photos 4 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
صور رياضيه تم تصويرها في الوقت المناسب

 

Sports Photos 5 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
يبدو الانزلاق حول حلبة للتزلج على الجليد مع زوج من الأحذية البيضاء بمثابة جرعة مناسبة من الخطر. ومع ذلك ، يميل المتزلجون المحترفون على الجليد إلى دفع الأشياء إلى أقصى الحدود. قبل النظر إلى هذه الصورة ، لم يكن لدينا أي فكرة أن الإنسان يمكن أن ينحني بهذه الطريقة.

 

Sports Photos 6 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
يعد الماراثون الأولمبي في عام 1904 هو الأكثر غرابة في التاريخ.
كان أول عداء عبر خط النهاية هو فريد لورز. أعلن الفائز في السباق. التقطت صورته مع أليس روزفلت (ابنة رئيس الولايات المتحدة في ذلك الوقت) وصعد لقبول الميدالية الذهبية عندما أدرك الحشد أن شيئًا ما قد حدث.
على ما يبدو ، كان فريد لورز متعبًا في منتصف السباق. لقد خرج من المضمار وعاد إلى خط النهاية. أراد لورز تنحية نفسه لأنه شعر أنه لم يعد بإمكانه الترشح. حتى أنه لوح للجماهير والمتفرجين من السيارة وهو في طريقه للخروج من السباق ولكن تبين أن لورز لم يكن الشيء الوحيد الذي لا يمكن أن يستمر. تعطلت السيارة عند الميل التاسع عشر. قفز لورز وركض إلى خط النهاية ، مما جعل الأمر يبدو كما لو أنه فاز بالسباق. عندما أخبروه أنه فاز ، قرر لورز المضي فيه.

 

 

التزلج على الماء بالموتوسيكل أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
التزلج على الماء بالموتوسيكل

 

 

Sports Photos 7 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
الأحداث الغريبة التي حدثت في هذا السباق لم تنته بلوريز وهيتش وكارفاخال. كانت أولمبياد 1904 هي الأولى التي سمحت للأفارقة السود بالمنافسة. تم إحضار Len Tauyane و Jan Mashiani إلى St Louis ليكونا جزءًا من معرض Boer War في ذلك اليوم لكنهما قررا أنهما يريدان السباق أيضًا. لقد احتلوا المركزين التاسع والثاني عشر ولكن كان بإمكانهم الفوز بالمركز الأول إذا لم يكن هناك مجموعة من الكلاب تطاردهم في الاتجاه المعاكس.

 

 

Romanian tennis player Simona Halep is caught in a not so flattering predicament. That tennis ball is heading straight to her noggin and we aren’t sure she had time to dodge it. أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب عالقة في مأزق ليس بهذه الدرجة من الإغراء. كرة التنس هذه تتجه مباشرة إلى رأسها ولسنا متأكدين من أن لديها الوقت لتفاديها.

 

 

Sports Photos 8 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
ادعى لورز أنه يمزح ، لكن AAU لم تجدها مضحكة قليلاً. تم منع المحتال من المنافسة لبقية حياته. بعد فترة وجيزة ، تم رفع الحظر عنه. ربما اكتسبت جامعة العين روح الدعابة. توماس هيكس هو النجم الذي جاء في المركز الأول بصدق ، لكنه أيضًا لم يستطع قبول ميداليته. أعطاه مدربه جرعات صغيرة من سم الفئران لتحفيز جهازه العصبي. بدأ في منتصف السباق ، هيكس ، الهلوسة والتعثر في خط النهاية. رأى زملائه في الفريق أن عضوهم الرئيسي يكافح ، لذلك ساعدوه على إكمال السباق. لسبب ما ، كان هذا مقبولًا ، ولا يزال يُمنح.
هذا ليس كل شئ؛ هذا السباق يصبح أكثر غرابة. في هذا الماراثون بالذات ، لم يكن من المفترض أن يشارك الفائز بالمركز الرابع (الذي كان ينبغي أن يكون الأول) في السباق على الإطلاق. قرر Andarín Carvajal ، ساعي البريد الكوبي ، إعطاء السباق فرصة. بعد أن خسر كل أمواله في نيو أورلينز ، اعتقد كارفاخال أنه يمكنه استعادة كل أمواله إذا احتل المركز الأول. لم يتدرب الرجل ، خاصةً ليس كأولمبي ، لكنه تمكن من مواكبة الرياضيين. قطع كارفاخال سرواله ، وحوله إلى سروال قصير ، وركض بحثًا عن الذهب. لم يأكل شيئًا واحدًا في ذلك اليوم ، لذلك توقف العداء الجائع في بستان تفاح. ومما زاد الطين بلة ، أن التفاح كان فاسدًا مما تسبب في تقلصات في المعدة. ومعجزة ما ، وصل إلى خط النهاية وفي توقيت ممتاز.

 

 

Sports Photos 9 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
في عام 2012 ، اعتقد جون سينا أنه لن يكون قادرًا على المصارعة مرة أخرى. ومع ذلك ، فقد أجرى أندروز عملية جراحية أقسم أنها ستنجح. سينا كان مترددا.

 

 

تعبيرات وجهها تقول خلاف ذلك. أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
أو على الأقل تتمنى بالتأكيد لو تستطيع ذلك. نأمل ألا تكون هذه الصورة كما تبدو وأن يسير روتينها وفقًا للخطة. تعبيرات وجهها تقول خلاف ذلك.

 

 

Sports Photos 10 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
جلب Guillermo Rigondeaux الشرف والفخر إلى موطنه كوبا. يمتلك الملاكم بعضًا من أكثر الألقاب المرغوبة في ملاكمة وزن البانتام. على سبيل المثال لا الحصر ، حصل Rigondeaux على لقب أفضل وزن بانتام فاير في العالم ورابع أفضل ملاكم نشط في العالم. وفاز بميداليتين ذهبيتين في وزن البانتامويت على التوالي وبطل كوبا الوطني 7 مرات في وزن البانتامويت من عام 2000 إلى 2007. من الآمن أن نقول إن العبث مع هذا الرجل هو رغبة في الموت. انتهى مجده ومدحه من قبل الكوبيين في جميع أنحاء البلاد بعد أن تم اعتقاله وزميله في الفريق إيريسلاندي لارا في البرازيل للتخلي عن الفريق الكوبي خلال دورة الألعاب الأولمبية لعام 2007.

 

 

 

Sports Photos 11 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
تمكن المصور من التقاط السباح قبل الخروج من الماء مباشرة. يبدو أنه ولد من جديد في فيلم كيانو ريفز ، “ماتريكس.

 

 

 

Sports Photos 12 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
إما أن تكون هذه المرأة طويلة للغاية ، أو أن تلك الأرجل تخص شخصًا آخر. اللحظة التي تم فيها التقاط المصور تجعل الأمر يبدو كما لو أن هاتين المرأتين متصلتان حرفيًا في الورك.

 

 

Sports Photos 13 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
على الرغم من أن هذا اللاعب في الدوري الاميركي للمحترفين ربما يكون قد صنع سلة غيرت قواعد اللعبة ، إلا أنه نسي حقيقة مهمة أن ما يرتفع يجب أن ينخفض. التقط المصور هذه اللحظة المؤسفة للكرة وهي تتساقط على وجهه مباشرة.

 

 

Sports Photos 14 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
صور رياضيه تم تصويرها في الوقت المناسب

 

 

Sports Photos 15 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
هل تساءلت يومًا ماذا يحدث لوجهك عندما يلكمك ملاكم محترف؟ تظهر لك هذه الصورة البطيئة ما يحدث بالضبط!

 

 

Sports Photos 16 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
يبدو الانزلاق حول حلبة للتزلج على الجليد مع زوج من الأحذية البيضاء بمثابة جرعة مناسبة من الخطر. ومع ذلك ، يميل المتزلجون المحترفون على الجليد إلى دفع الأشياء إلى أقصى الحدود. قبل النظر إلى هذه الصورة ، لم يكن لدينا أي فكرة أن الإنسان يمكن أن ينحني بهذه الطريقة.

 

 

Sports Photos 17 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
قد يبدو حدث وضع الجلة سهلاً ولكنه أصعب مما تعتقد. يتطلب رمي الكرة المعدنية قدرًا كبيرًا من القوة. لا تصدقنا؟ فقط ألقِ نظرة على وجه هذا الرجل!

 

 

Sports Photos 18 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
إن الشيء العظيم في الرياضة هو أنها تجمع الناس معًا من جميع أنحاء العالم. يأتي اللاعبون جميعًا من مجموعة متنوعة من البلدان والأديان والثقافات المختلفة التي لولا ذلك لما كانت ستلتقي أبدًا. هذه الصورة تلتقط ذلك بشكل مثالي.

 

Sports Photos 19 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
نظرة الرعب على وجه لاعبة الجمباز توضح كل شيء. يبدو تعبيرها قلقًا من أنها لن تنهي هذا الروتين دون أن يصاب بأذى ، لكن تخميننا هو أنها انتهى بها الأمر بالتمسك بهذا الهبوط.

 

Sports Photos 20 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
صور رياضيه تم تصويرها في الوقت المناسب
Sports Photos 21 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
يُعرف التزلج على الجليد بكونه أحد أكثر الرياضات رشاقة على الإطلاق ، كما أن مشاهدة متزلج محترف يؤدي روتينه أمر مذهل حقًا. في كثير من الأحيان ، عند متابعة بعض أعمالهم المثيرة الأكثر طموحًا ، لا يسع الجمهور إلا أن يحبس أنفاسه بين الهبوط. صور رياضيه تم تصويرها في الوقت المناسب

 

 

Sports Photos 22 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
صور رياضيه تم تصويرها في الوقت المناسب … هذه الصورة تستحق بالتأكيد أخذ مزدوج. يبدو أن لاعبة الجمباز الإيقاعي فقدت رأسها في منتصف روتينها وأخذت الكرة مكانها.

 

 

 

Sports Photos 23 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
لقطة من الخبر القتالي. يمكن التقاط الصور للاعبين ليبدوا القبطانهم يتجنبون قنبلة موقوتة.

 

 

Sports Photos 24 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
نتمنى لو تلقينا الدعوة إلى حفلة الرقص هذه. يبدو أن لاعبي كرة القدم هؤلاء قد نسوا اللعبة وبدلاً من ذلك أرادوا فقط الرقص كما لو كان لا أحد يشاهدها.

 

Sports Photos 25 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
المتزلجين الإيطاليين ، ستيفانيا بيرتون ، وأوندريج هوتاريك يتنافسون في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 في سوتشي ، روسيا. يتم القبض على الزوج في العمل حيث يرمي Hotarek شريكه بسهولة فوق رأسه.

 

Sports Photos 26 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
يستعرض هؤلاء المصارعون مهاراتهم في الوقوف على الرأس في منتصف المباراة ولا يسعنا إلا أن نبهرهم. قد يفكرون في أخذ حفلة جانبية في رقص الاستراحة.

 

صور غرائب الرياضه أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
يُعرف المتزلجون على الجليد بخفة حركتهم وأناقتهم. تهدف عروضهم إلى إبهار الجمهور بقفزاتهم الرائعة ودوراتهم السهلة. في بعض الأحيان ، لا تسير الأمور كما هو مخطط لها.

 

 

Sports Photos 27 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
يتشارك أندريه دي جراس ويوسين بولت في الضحك وهما يعبران خط النهاية. احتل نجمتا المضمار المركزين الأول والثاني في نصف نهائي 200 متر في أولمبياد ريو 2016. احتضن الزوجان أيضًا متابعة السباق ، حيث ارتقيا برومانسية إلى مستوى جديد من المحببة

 

 

Sports Photos 28 أغرب صور رياضيه في الوقت المناسب
الرجل المنحوس لا يمكن أن يرى هذا قادم. كان رقم 28 شديد التركيز على اللعبة وإبقاء الكرة على جانبه من الملعب لدرجة أنه ربما يكون قد ركل أعلى قليلاً من اللازم.

اترك تعليقاً